اين تباع منتجات فوريفر الأمريكية اين تباع منتجات فوريفر الأمريكية
تخسيس

آخر الأخبار

تخسيس
تخسيس
جاري التحميل ...
تخسيس

كلين 9 من فوريفر للتخسيس و خسارة الوزن


مجموعة كلين 9 للتخسيس



كلين 9 

منتج كلين 9  أقوي مجموعة تخسيس أثبتت فاعليتها عالميا من حيث جودة المنتجات و الامان التام ، حيث ان مجموعة كبين 9 للتخسيس طبيعية و ليس لها أضرار أو اثار جانيبة ، أثبتت فاعليتها في خسارة الوزن بشكل سريع و بطريقة صحية تناسب الجميع ، و يستثني من ذلك فقط ( مرضي الغدة ) حيث نظرا لطبيعة المرض و تأثيره علي زيادة الوزن فقد أثبتت الابحاث و الدراسات أن أصحاب مرض الغدة فقط لا يفقدون الوزن عند استخدام منتج كلين 9  . 



فوائد كلين 9 :

اكبر فائدة لمجموعة كلين من فوريفر هي خسارة الوزن ، و التخلص من الترهلات و الحصول علي قوام ممشوق و التمتع بجسم مثالي و بالتالي حياة افضل ، غير أن منتج فوريفر للتخسيس و المتمثل في مجموعة كلين بها فوائد أخري بجانب الفائدة الأساسية و هي التخسيس ، فمجموعة كلين للتخسيس تعمل علي تخليص الجسم من السموم و تنقية الجهاز الهضمي ، و ترميمه و تحسين ادائه من خلال تخليص الجهاز الهضمي من تراكمات سنين من العادات الخاطئة في تناول الطعام ، كذلك من الاثار الضارة للوجبات السريعة ، كما أن كلين 9 تنقي الجهاز الهضمي و المعدة من نتائج و اثار المواد الحافظة التي تسيطر علي البيئة الغذائية التي نعيش فيها .

كلين 9 :

هو خلاصة أبحاث و تجارب عبر سنين للوصول الي أفضل منتج تخسيس يساعدك علي خسارة وزنك بطريقة صحية و فعالة ،  لذلك نحن حريصين  أن نقدم لكم النصح و الارشادات و المتابعة اليومية للاستفادة من هذه المجموعة ، كما نحرص أن تصلك المجموعة كاملة من مصادرها الأصلية حيث أننا موزعون معتمدون لدي شركة فوريفر ، نقوم بتوزيع منتجات الشركة بالخليج العربي و أمريكا و كندا و بعض الدول الأوربية .

كلين 9 : 

 يساعدك علي اتباع نظام غذائي سليم طوال فترة الكورس

تحصل علي جسم مثالي ، خالي من الدهون الزائدة التي تعتبر حمل زائد علي عضلة القلب  .

الوكيل الرسمي بالخليج  

شحن منزلي و الدفع عند الاستلام في الدول التالية

السعودية - الامارات - الكويت - قطر - البحرين - سلطنة عمان - الاردن - لبنان 




محتويات كلين 9

تحتوي مجموعة كلين للتخسيس علي خمس منتجات من شركة فوريفر ، و تعمل هذه المنتجات بتناغم تام و فاعلية للحصول علي جسم مثالي و قوام ممشوق ، حيث تتكون مجموعة التخسيس من فوريفر علي منتج عصيرا الصبار ، و حبوب جارسينيا بلس ، و حبوب ثيرم ، و تذاكر فايبر ، و كذلك ميلك شيك بودر ، و سنتعرف علي تلك المنتجات بالتفصيل من حيث المحتوي والتأثير و الفاعلية والاستخدام .

1- ألوفيرا عصيرا الصبار :

الوفيرا عصير الصبار المنتج الغني بالمواد المغذية والألياف الطبيعية ، له فوائد عديدة للشفاء والتطهير تنقية الجسم عند استخدامه كمشروب غذائي ، حيث يحتوي علي أكثر من 200 عنصر غذائي ، و سوف نتعرف على فوائد و عصير الصبار حيث أن عصير الالوفيرا  الأفضل لعلاج مشاكل الأمعاء و ذلك لخصائصة المضادة للالتهابات ،كما  أن استخدام الوفيرا عصير  يساعد على علاج الالتهابات في الجسم و التي تتمثل في الروماتيزم والتهاب الأذنين والعينين والتهاب المفاصل ، كما انه يعمل علي تخفيف الام المفاصل ، و يعمل علي خفض الدهون الثلاثية و بالتالي خفض معدل الكوليسترول في الجسم ، يعمل علي ترميم الجهاز الهضمي و تحسين أدائة و للتعرف علي معلومات أكثر

الوفيرا عصير الصبار


2 – جارسينيا بلس

هي أحدى فصائل فواكه الجارسينيا و تشبه اليقطين من الخارج .. يتم زراعة جارسينيابلس في  الغابات الأستوائية الرطبة بوسط أفريقيا و جنوب آسيا. و هذه الفاكهة كانت و مازالت تستخدم لأضفاء طعم حمضي في الأطباق الجنوب آسيوية. و لكن ذاع صيتها كمكمل للتخسيس  .

فقد وصفت جارسينيا بلس بأنها أقوى المكملات لحرق الدهون و أنها معجزة القرن 

و جارسينيا بلس Garcinia Plus من شركة فوريفر ليفنج Forever Living. حيث يحتوي على مستخلص قشر الجارسينيا كامبوجيا منهم 250 مجم HCA. و يحتوي أيضا على الكروميوم و الكالسيوم و الحديد. ينصح بتناول قرص واحد ثلاث مرات يوميا , نصف ساعة قبل الطعام.

جارسينيا بلس




3 – ثيرىم

يعمل منتج ثيرم علي تحسين التمثيل الغذائي بالجسم و التحكم في السعرات الحرارية و يحفز عملية الأيض في الجسم و يعمل علي تنظيم نسبة السكر في الدم ، يغذي الجسم بما يحتاجة من عناصر تساعد علي تعزيز تفتيت الدهون .

فوريفر ثيرم


4 – فايبر فوريفر

 تذاكر  من الألياف الطبيعية التي تذوب في الماء لتكون سهلة التناول حيث تعمل علي مد الجسم بالالياف الطبيعية التي عادة تكون غير مكتملة في النظام الغذائي اليومي .

كمت أن فوريفر فايبر يتم تناوله بين الوجبات حيث يساعد على دعم الشعور بالامتلاء ، الامر الذي يعمل علي  السيطرة على الشهية وتقليل السعرات الحرارية ، و هو أهم ما يميزه لأولئك الذين يتبعون برنامج خسارة الوزن .
فوريفر فايبر يساعد علي دعم مستويات السكر في الدم لتبقى ضمن المعدل الطبيعي ، و يبطئ امتصاص المغذيات من الطعام لدينا ، كما يمكن أن يساعد في الحد من انخفاض الطاقة بعد الأكل.
فوريفر فايبر غني بالألياف تقوم بدعم وظيفة القلب و الأوعية الدموية ، لأن العلماء أدركوا أن 70 ٪ من وظائف المناعة في الجسم متعلقة بالجهاز الهضمي ، و الألياف الطبيعية تساعد على دعم الجهاز المناعي عن طريق تحسينها لوظيفة الجهاز الهضمي ، كما أن تناول فوريفر فايبر الغني  بالألياف القابلة للذوبان يسهل من إزالة الفضلات بالجسم و  بساعد على تخفيف الإمساك في بعض الأحيان


5 – ميلك شيك من فوريفر

في كورس التخسيس من فوريفر المتمثل في مجموعة كلين 9 فإن الجسم يمر بمرحلة تنقية و ازالة للسموم و الدهون و الترهلات ، و نظام صارم في التغذية ، و يحتاج الجسم أثناء كورس التخسيس الي ما يمده بالطاقة و البروتين دون أن يؤثر علي زيادة الدهون ، لذلك تم اضافة الترا ميلك شيك

حيث تعتمد مجموعة كلين 9 علي تخليص الجسم من الترهلات و مد الجسم بالبروتين الذي تحتاجه الوظائف الداخلية للجسم حتي لا يحدث اي ضعف او هزال أو فقد للقوة و الطاقة اثناء كورس التخسيس ، كما يعمل علي تكوين عضلي يجعل الجسم يظهر في شكل متناسق ، بمعني الحصول علي جسم مثالي ، و قد تم تحضير هذا المنتج في شكل بودر سريع الذوبان في الماء .

 

نتائجة منتج كلين 9 :

إن أهم ما يميز كلين 9 أنه يعمل بطريقة علي تخليص الجسم من الدهون بطريقة آمنة دون حدوث أي خلل بوظائف الجسم الأمر الذي يعمل علي فقدان الترهلات نهائيا و عدم عودة الدهون مرة أخري ، تجارب كلين 9 أكدت المحافظة علي الوزن المثالي و الجسم الرشيق بعد التوقف عن استخدام كلين 9 ، منتج التخسيس من كلين أهم ما يميزها أنها تعمل بطريقة علمية و فعالة علي حرق الدهون و تخليص الجسم من نسبة الكولسترول الزائدة و تنظيم معدل السكر في الدم ، الامر الذي يجعل الجسم يصل الي الوزن المثالي بصورة و طريقة صحية ، لأن في طرق التخسيس الأخري عند  الانتهاء منها بفترة وجيزة يعود الجسم الي سابق وضعه من دهون و ترهلات بل و أكثر ، و ذلك لعدم اتباع مجموعة متكاملة تحافظ علي وظائف الجسم أثناء كورس التخسيس .

فمن المعروف أنه أثناء برنامج التخسيس يفقد الجسم الكثير من الدهون و كذلك الكثير من العناصر الغذائية الهامة مما يجعل وظائف الجسم تشعر بالخطر ، فيقوم الجسم بتكوين الدهون مرة اخري و بطريقة أسرع و أكبر .

و قد تم تدارك ذلك في كلين 9 ، بحيث المكونات تعمل علي تغذية الجسم بما يلزمه من عناصر غذائية و فيتامينات أثناء كورس التخسيس .مما يجعل وظائف الجسم تقوم بوظائفها علي أكمل وجه أثناء كورس التخسيس و استخدام كلين 9 .

و بذك يكون منتج كلين 9 قد حافظ و حقق المرجو منه ، و هو عدم العودة الي الترهلات و الكرش و الدهون مرة أخري .


كلين 9 

  • جميع منتجات كلين 9 – منتجات طبيعية ليس لها أضرار أو اثار جانبية 

  • متابعة يوميا أثناء فترة الكورس لتحقيق أكبر استفادة من المنتج .

  • شحن منزلي و الدفع عند الاستلام .


متوفر مندوبين توصيل 

السعودية - الامارات - الكويت - البحرين - سلطنة عمان - الاردن - لبنان 

شحن منزلي و الدفع عند الاستلام








--------------------------------------------------------------------------------------

منتجات كلين 9
منتج كلين
كلين 9 كم سعره
اضرار كلين 9
منتجات فوريفر للتخسيس
كلين 9 والدورة الشهرية
جدول كلين 9
تجاربكم مع كلين 9
هل كلين 9 مضر
مين جربت كلين 9
منتج كلين ٩
فوريفر للتخسيس
كلين ناين
تجارب كلين 9
كلين 9 تجارب
كلين ٩
طريقة استخدام كلين 9
منتج كلين 9
كلين 9 اضراره
تجربتي مع كلين 9
مجموعة كلين 9
تجارب كلين 9 للتنحيف

برنامج كلين 9

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

مدونة مكتبة الكتب التعليمية

جميع الحقوق محفوظة

اين تباع منتجات فوريفر الأمريكية

2016